سواء كنت بدأت حياتك المهنية مؤخرا أو أنت مستعد لاتخاذ الخطوة التالية، CEMEX هي المكان المناسب. هنا، يمكنك الاستفادة من خبراتك و قدراتك و مواهبك لأقصي درجة ممكنة.
عملية التوظيف في CEMEX
الخطوة الاولي: تقديم السيرة الذاتية
بعد إرسال سيرتك الذاتية، سيتم إدخالها في قاعدة البيانات الخاصة بنا.
أرسل سيرتك الذاتية إلي CEMEX عبر البريد الإلكتروني.
الخطوة الثانية: مراجعة السيرة الذاتية
سوف يقوم فريق الموارد البشرية لدينا بمراجعة الطلبات لتحديد المرشحين ذوي المهارات، والتعليم، والخبرة التي تتوافق مع متطلبات المواقع أو الوظائف التي تتوفر حاليا.
الخطوة الثالثة: المقابلة الشخصية
وسيتم الاتصال بالمرشحين لمنصب أو الوظيفة و دعوتهم إلى مقابلة شخصية لتقييم معرفتهم, ومهاراتهم، وقدراتهم علي أداء مهام الوظيفة المطلوبة.
الخطوة الرابعة: قرار الاختيار
بناء علي الخطوات السابقة . يقوم قسم الموارد البشرية مع مديري المواقع المختلفة باختيار الموظف الأنسب لكل وظيفة. إذا لم يتم اختيارك لوظيفة معينة، من فضلك لا تحبط. فان مؤهلاتك قد تجعلك الأنسب لوظيفة أو موقع أخر.