١٠٠٠٠عميل يستمتعون بمزايا "سيمكس جو"
- يتطور "سيمكس جو" بفضل إقتراحات عملائنا وإستخدامنا لأحدث التقنيات.
- يقدم "سيمكس جو" تجربة فريدة لعملائنا بالإضافة إلي قدرات جديدة.
- يتواجد "سيمكس جو" الآن في ثلاث قارات ويغطي ما يقرب من ربع قاعدة عملاء سيمكس في جميع أنحاء العالم.
مونتيري، المكسيك، ١٢يونيو ٢٠١٨سيمكس (NYSE: CX)أعلنت شركة سيمكس اليوم أن منصة "سيمكس جو" الرقمية، وصلت إلى ما يقرب من ربع قاعدة عملاء الشركة في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تحول في تجربة أكثر من ١٠٠٠٠ عميل في ثلاث قارات، وتصدر قيادة التحول الرقمي في صناعة مواد البناء العالمية.
استنادًا إلى إقتراحات العملاء، تقوم سيمكس بالتطوير من "سيمكس جو" عن طريق إضافة إمكانيات جديدة توفر تجربة أكثر تخصيصًا، تتميز بسهولة الاستخدام وتقدم تحليلات بشكل أفضل. من خلال التقنيات الرقمية يمكن للعملاء زيادة الكفاءة التشغيلية والقدرة التنافسية، مع إضافات المزيد من القيمة لأعمالهم وعملائهم.
"كعميل ، من المهم جدًا بالنسبة لي الحفاظ على نوع التفاعل الذي يقدمه "سيمكس جو" من حيث الكفاءة والسرعة. إنه حل تكنولوجي متكامل." قالت مارسيلا جواخاردو، من شركة بلوكاسا في المكسيك ، وهي إحدى مستخدمي "سيمكس جو".
"يضع "سيمكس جو" معيارًا جديدًا لتقديم تجربة عملاء متميزة في صناعة مواد البناء. نحن فخورون للغاية بأننا وصلنا إلى معلم بارز مع أكثر من ١٠٠٠٠ عميل راض عن استخدام "سيمكس جو" في خلال سبعة أشهر فقط من إطلاقه،" ”قال فيرناندو جونزالز، الرئيس التنفيذي لشركة سيمكس. كما أضاف "سنواصل قيادة التحول الرقمي في صناعتنا من خلال تطبيق أحدث التقنيات لصالح جميع عملائنا في جميع أنحاء العالم".
وقال مايك سبريشر، أحد مستخدمي "سيمكس جو" في شركة نيبي للخرسانة في الولايات المتحدة معلقا على المنصة: "يعتبر "سيمكس جو" حلاً كاملاً ويجعل الحياة أسهل بكثير بالنسبة لفرق المشاريع وإدارة الحسابات".
"سيمكس جو" متوفر حاليًا في المكسيك والولايات المتحدة وكولومبيا والمملكة المتحدة وألمانيا، ومن المتوقع أن يتم تفعيله في نصف أسواقنا في خلال الأسابيع المقبلة. بحلول نهاية عام ٢٠١٨، من المتوقع أن يكون "سيمكس جو" متاحًا في جميع المناطق الجغرافية لسيمكس، والتي تخدم حوالي ٤٥٠٠٠ عميل.
يقدم "سيمكس جو" مجموعة كاملة من الخدمات الرقمية التي تمكن العملاء من إنجاز المزيد من المهام في وقت أقل عن طريق تبسيط وتسهيل التعامل والتفاعل مع سيمكس، وتقليل العبء الإداري للعملاء، ومنحهم وقتا أكثر للتركيز على المزيد من الأمور التجارية الاستراتيجية. من خلال هذه المنصة المتكاملة ، يمكن للعملاء التفاعل مع سيمكس في أي وقت وفي أي مكان باستخدام أجهزة إلكترونية متعددة.
يغطي "سيمكس جو" رحلة العميل الكاملة إذ يمكن للعملاء تقديم الطلبات، ومراجعة تاريخهم من المعاملات، وتتبع شحناتهم في الوقت الحقيقي عن طريق نظام تحديد المواقع ، وتلقي إشعارات فورية عن حالة طلباتهم، وتعديل طلباتهم، والتمتع بالرؤية الكاملة والشفافية لجميع المعلومات التي يحتاجون إليها لتحسين إدارة أعمالهم. كما سيتمكنون في دقائق بالقيام بما قد يستغرق منهم ساعات سابقا.
تقوم سيمكس بتحويلها الرقمي الكاسح بدعم من شركاءها طويلي الأمد شركتي آي بي إم ونيوريس. وتعمل سيمكس على الاستفادة من خبرات الشركتين والابتكار وتقنيات المعلومات المتطورة لديهما لتقديم حلول لتغيير قواعد اللعبة وتوفير تجربة عملاء فائقة.
"سيمكس جو" هو مشروع يتبع "سيمكس للأبحاث والتطوير والابتكار وتطوير الأعمال"، وهو جزء من شبكة التعاون الدولي للبحث والتطوير التي يرأسها "مركز أبحاث سيمكس"، ومقره في سويسرا.
سيمكس هي شركة مواد بناء عالمية توفر منتجات عالية الجودة وخدمات جديرة بالثقة للعملاء والمجتمعات في أكثر من ٥٠ دولة. تتمتع سيمكس بتاريخ غني في تحسين رفاهية عملائها من خلال حلول مبتكرة للبناء، ورفع الكفاءة، والجهود المبذولة لتعزيز مستقبل مستدام. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.cemex.com.
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات ومعلومات تطلعية تخضع بالضرورة للمخاطر والشكوك والافتراضات. لا تتحمل سيمكس أي التزام بتحديث أو تصحيح المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي.